إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 26 يناير 2013

‏هَـل أَنْت عَاتِـب عَلَى الْظُّـرُوْف فِي شَـيْء؟

لا اطلاقا ...

آقدارنآ هدآيا مغلفه لآ نعلم مآ بِ دآخلهآ .



احيانا الظروف تاتي في اوقات غير مناسبة



عاتب على نفسى وما سوت فى وليس على الظروف


انا اريد وانت تريد ويفعل الله مايريد
ولا اعتب على شئ قدره الله لي.



الظروف هي أحداث للانسان والحدث يصنعه الانسان بيده فلا يجب ان نعاتب الظروف بل أنفسنا ولكننا غلباً ما نلقي مشاكلنا ومتاعبنا على الظروف كي لا نشعر بالذنب أو التقصير من أنفسنا وهذا ما يفعله اغبيتنا ومنهم انا


اطلاقا
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم



عاتب عليها فى كل حاجه بس عاتب على نفسى اكتر انا اللى استسلمت للظروف





الظروف من قدر الله وإن اعترضت عليها فأنا اعترض على قضاء الله وقدره

لذلك لا اعتب على الظروف إطلاقاً.!!

تحياتي ....




زمان كنت عاتب علي كل
شئ ومن ضمنها الظروف اما
الآن فاستنتجت بعد هذا العمر
ان العيب يقع فيَ !!!!!



   ممكن تمر ساعات أعاتبها بس بعدين اعرف إن  الخير فيما اختاره الله لنا ...!!!



من يعتب على الظروف ستجده يعتب على فصل الصيف إذا اشتد حره، ويعتب على فصل الشتاء إذا اشتدت برودته.

لا اعتب على الظروف مطلقا - بل أستغل الجيد منها وأتلافى السيء

إذا وجدت كل ظروفك سيئة، فالعيب إذا فيك أنت وليس في الظروف.


منقول



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

استرخي